مدونة الاب الغنى والاب الفقير

الأحد، أبريل 08، 2012

المؤلف روبرت كيوساكى - مؤلف كتاب الاب الغنى والاب الفقير

روبرت كيوساكي Robert Kiyosaki

روبرت كايوساكى

هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت على رقم واحد في قوائم أعلى 10 كتب مبيعا في وقت واحد في صحيفة وول ستريت جورنال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وصحيفة نيويورك تايمز.
 
ويعتبر كيوساكي من أوئل المنادين بتعليم ريادة الأعمال التجارية، وطرق الاستثمار , ويكتب أيضا عن الاقتصاد العالمي، والاستثمار، والأعمال التجارية، والأسواق المالية العالمية، والتمويل الشخصي , كما يرى روبرت كيوساكى أنه ينبغي ان ندرس جميعا محو الأمية المالية ، وكذلك ينبغى تدريس مفاهيم الثقافة المالية في المدارس في جميع أنحاء العالم .

أخترع كيوساكى لعبه التدفق النقدى بهدف مساعدة الآباء والأمهات تعليم أولادهم وتعليم أنفسهم الثقافه الماليه والذكاء المالى لتحقيق أهدافهم فى الحياه .

روبرت كايوساكى

المؤلف فى ويكبيديا :

http://en.wikipedia.org/wiki/Robert_Kiyosaki

موقع المؤلف والكتاب :

http://www.richdad.com/http://www.richdad.com

 


 

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
ادارة اعمال, الثراء, الثقافة المالية, كيف تصبح ثريا, ملخص كتاب الاب الغني والا ب الفقير

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.

تسعدنى مشاركتكم واستفساراتكم وتعليقاتكم ..